Bitindex Prime

تشهد صناعة تداول العقود مقابل الفروقات اضطرابات هائلة في عام 2023! نحن نقدم أحدث الأدوات لمساعدتك في البحث عن أفضل التداولات في هذا السوق. استخدم أدواتنا القوية لتداول العقود مقابل الفروقات على العملات الأجنبية والأسهم والسلع والعملات المشفرة مثل المحترفين! كل الأدوات الموجودة تحت Bitindex Prime هم المبتدئين ودية وآمنة!

كل التداول ينطوي على مخاطر!

7 يناير 2022 | محدث:

Bitindex Prime المميزات

ميزة صورة

أبحاث التداول المتقدمة

يجب أن تساعدك أفضل أدوات البحث في التداول على تحديد إشارات التداول عالية الجودة. يعد إجراء أبحاث التداول عبر الأساليب التقليدية أمرًا معقدًا ويستغرق وقتًا طويلاً. ال Bitindex Prime أدوات التداول تجعل البحث التجاري سهلاً وممتعًا وسريعًا. يمكن لأي مبتدئ كامل أن يجد طريقه بسهولة إلى لعبة التداول باستخدام أدواتنا.

ميزة صورة

إدارة مخاطر قوية

إدارة المخاطر هي العمود الفقري للنجاح في جميع عمليات التداول عبر الإنترنت. لا يمكنك النجاح في هذه اللعبة بدون خطة إدارة مخاطر قوية. نحن نقدم أدوات لإرشادك خلال تخطيط إدارة المخاطر. تساعدك هذه الأدوات على تحديد رغبتك في المخاطرة ومواءمتها مع تداولك. نوفر أيضًا أدوات لمساعدتك على التحكم في عواطف التداول.

ميزة صورة

بيئة تداول شفافة

Bitindex Prime يوفر أدوات لأبحاث التداول وإدارة المخاطر. يتم تطبيق هذه الأدوات من خلال وسيط معين. تتم مطابقة جميع المتداولين مع وسيط عند استكمال التسجيل في هذه الصفحة. نحن نعمل مع أكثر وسطاء العقود مقابل الفروقات شهرة في السوق. هؤلاء الوسطاء لديهم تدابير مطبقة لإثبات الشفافية.

لماذا التجارة مع Bitindex Prime?

نما التداول عبر الإنترنت بسرعة في السنوات العشر الماضية. تقدر قيمة الصناعة اليوم بتريليونات الدولارات. يتوقع المحللون أنها ستحافظ على نمو مزدوج الرقم خلال العشرين سنة القادمة. حقق آلاف الأشخاص ثروات من خلال التداول عبر الإنترنت.

الأصول الأكثر تداولًا اليوم هي العقود مقابل الفروقات على الفوركس والأسهم والعملات المشفرة. لقد كسب معظم المتداولين الناجحين ثرواتهم من تداول العقود مقابل الفروقات على هذه الأصول. من المتوقع أن يصل سوق العقود مقابل الفروقات إلى 3 تريليونات دولار بحلول عام 2027. ومن المتوقع أن يؤدي نموه السريع إلى جعل العديد من المتداولين أثرياء.

يمكنك الاستفادة من النمو السريع من خلال تداول العقود مقابل الفروقات الشائعة من خلال Bitindex Prime الأدوات. Bitindex Prime تقدم هذه الأدوات من خلال وسطاء العقود مقابل الفروقات العالميين ذوي السمعة الطيبة. هؤلاء الوسطاء يسهلون جميع عمليات التداول.

تداول العقود مقابل الفروقات على Stock FX والعملات المشفرة من خلال Bitindex Prime أدوات!

الأسئلة المتكررة

1. كم تفعل Bitindex Prime تكلفة الأدوات؟

لا تدفع أي شيء لاستخدام Bitindex Prime أدوات. ومع ذلك ، فإننا نخطط لتقديم رسوم الاشتراك في نهاية مرحلة الاختبار التجريبي لدينا. سيتم تطبيق الرسوم على جميع التسجيلات الجديدة. أولئك الذين يؤمنون فتحة في الترخيص المجاني سيستمتعون بها مدى الحياة. يرجى ملاحظة أن الوسيط المنفذ يتقاضى رسوم تداول.

2. هو Bitindex Prime منصة تداول حقيقية؟

Bitindex Prime هي عبارة عن منصة حقيقية تقدم أدوات متنوعة لمساعدتك على تحسين التداول عبر الإنترنت. تمكن هذه الأدوات المتداولين من إجراء أبحاث تداول عالية الجودة وإدارة المخاطر. يتم تنفيذ جميع الأدوات الموجودة في هذه المنصة من خلال وسطاء شرعيين وذوي جودة. نحن ملتزمون أيضًا بالشفافية.

3. كم أحتاج للتداول معه Bitindex Prime أدوات؟

تحتاج إلى تمويل حسابك بحد أدنى 250 دولارًا للوصول إلى Bitindex Prime أدوات التداول. سنعيد توجيهك إلى صفحة وسيط محلي للإيداع. يرجى ملاحظة أن جميع عمليات التداول تتم من خلال هذا الوسيط. Bitindex Prime يوفر فقط أدوات لمساعدتك على تحسين تداولك مع الوسيط.

4. هل Bitindex Prime تتقاضى أي رسوم خفية؟

أنت لا تدفع أي شيء للتسجيل في هذه الصفحة. نحن لا نفرض عليك أي رسوم مقابل استخدام أدواتنا من خلال الوسيط المعين. يتم تطبيق جميع رسوم التداول المفروضة من جانب الوسيط. نحن نقوم بإجراء العناية الواجبة المتعمقة قبل الشراكة مع أي من هؤلاء الوسطاء. ومع ذلك ، من المهم جدًا أن تقوم بأبحاثك قبل الشروع في أي منها.

5. هل يمكنني استخدام Bitindex Prime على هاتفي المحمول؟

• Bitindex Prime يمكن استخدام الأدوات على أي جهاز. كما ذكرنا سابقًا ، لا يتم استخدام أدواتنا بشكل مستقل. لقد تم تصميمها لتتكامل مع الأنظمة التي يقدمها شركاؤنا من الوسطاء. تتوفر أنظمة الوسيط الشريك في إصدارات الويب وسطح المكتب والمحمول. لذلك ، يمكنك استخدام أدواتنا على أي جهاز.

6. ما هي الأصول التي يمكنني التداول بها Bitindex Prime?

Bitindex Prime يمكن تداول ما يصل إلى 500 عقد فروقات على فئات أصول مختلفة. تشمل فئات الأصول الشائعة العملات الأجنبية والأسهم والسلع والعملات المشفرة. يمكنك تداول فئات أصول متعددة أو التخصص في واحدة. سيطالبك الوسيط المعين بتحديد فئات الأصول المفضلة. سوف تحصل على حق الوصول إلى Bitindex Prime أدوات متخصصة لفئة الأصول المختارة.

مزيد من المعلومات حول Bitindex Prime

ما هو Bitindex Prime?

Bitindex Prime هي عبارة عن منصة توفر مجموعة متنوعة من أدوات التداول القوية. تم تصميم أدوات التداول هذه لجعل تداول العقود مقابل الفروقات أمرًا سهلاً ومثيرًا وربحًا. الأدوات هي الأنسب للمتداولين من جميع مستويات الخبرة.

يمكن للمتداولين تحديد أدوات التداول لتطبيقها في أبحاث التداول الخاصة بهم بناءً على مستوى خبرتهم. لقد حقق المتداولون المبتدئون الذين جربوا أدواتنا نتائج مذهلة من اليوم الأول للتداول. كما أعرب المتداولون الخبراء الذين جربوا الأدوات عن رضاهم الكبير.

• Bitindex Prime يمكن أن تساعدك الأدوات على زيادة أداء التداول الخاص بك عن طريق تحسين البحث الخاص بك. يمكنك استخدام الأدوات لالتقاط التقلبات التي تحركها الأخبار وإنشاء إشارات الجودة. علاوة على ذلك ، يمكن تطبيق الأدوات في تحليل اتجاه السعر.

تحليل اتجاه السعر هو طريقة تحليل فني تتضمن دراسة سلوك السعر التاريخي للتنبؤ بالسلوك المستقبلي. تأسست هذه التقنية على افتراض أن سلوك السعر دوري. يجب أن يكون هدف المتداول هو تحديد النقاط التي سيتكرر عندها السلوك واستخدامها لتوليد إشارات قابلة للتداول.

كيف Bitindex Prime العمل؟

Bitindex Prime يحسن التداول من خلال ضمان البحث التجاري السريع والدقيق. توفر المنصة أيضًا أدوات لضمان الإدارة المناسبة للمخاطر.

المتداولون الذين يستخدمون أدواتنا لإجراء أبحاث التداول يقللون من وقت البحث عن التداول بأكثر من 50٪. يسمح البحث التجاري السريع ووضع الأوامر بالاستفادة من معظم الفرص الموجودة في السوق.

تضمن أدوات التداول الخاصة بنا أيضًا دقة عالية من خلال تمكين المتداولين من تحليل مجموعات البيانات الضخمة. تحليل البيانات الضخمة هو العمود الفقري للنجاح في جميع عمليات التداول. كلما زادت البيانات التي يمكن للمتداول تحليلها ، زادت دقة قرارات التداول.

بصرف النظر عن أبحاث التداول ، نساعد المتداول أيضًا على إدارة المخاطر في التداول. نحن نقدم أدوات لمساعدتهم على تصفية الضوضاء والتقاط المعلومات المهمة. علاوة على ذلك ، نساعدهم على إدارة العواطف في التداول.

يعزو الخبراء ضعف اتخاذ القرار في التداول إلى مشاعر الخوف والجشع. من المحتمل أن تخسر عندما تضع صفقات بناءً على هذه المشاعر. ال Bitindex Prime تساعد الأدوات المتداولين على إدارة هذه المشاعر من خلال أدوات SL و TP.

نقدم أيضًا اختبارًا لمساعدتك في تحديد مدى استعدادك للمخاطرة ومواءمة ملف تعريف المخاطر الخاص بك مع أهداف التداول الخاصة بك. يمكنك استخدام المنصة التجريبية التي يقدمها الوسيط الأساسي لتجربة مستويات مختلفة من المخاطر قبل التداول.

استخدم الأدوات المتوفرة لتحديد النقاط التي يجب عندها إغلاق التداولات الرابحة أو الخاسرة. يتم تقديم بعض أدوات التحكم في المخاطر بالتعاون مع الوسيط المعين.

Bitindex Prime المراجعة - الأدوات القابلة للتداول

يمكنك استخدام أدواتنا لتحديد أفضل التداولات على مئات العقود مقابل الفروقات. يقدم الوسيط الأساسي عقود الفروقات على الفوركس والأسهم والسلع والعملات المشفرة. اكتسبت أدواتنا اسمًا كبيرًا في تداول الأسهم والعقود مقابل الفروقات المشفرة.

يمكنك استخدام أدواتنا لتحليل وتداول أكثر من 50 سهمًا عالميًا. بعض الأسهم التي يمكنك تحليلها باستخدام أدواتنا تشمل Amazon و Tesla و Facebook و Netflix و Google و Apple. يمكنك أيضًا استخدام أدواتنا لتداول العملات المشفرة الشائعة ، بما في ذلك تلك الموجودة في فئة metaverse. يتم تداول جميع هذه الأصول من خلال العقود مقابل الفروقات التي يقدمها شركاؤنا من الوسطاء.

معنا ، يمكنك إجراء بحث سريع ودقيق للحصول على إشارات تداول عالية الجودة. يمكن أن تساعدك الأدوات في تحديد فرص التداول المتقلبة والاستفادة منها في جزء من الثانية. تعتبر العقود مقابل الفروقات حساسة للغاية للأخبار ، وبالتالي من الأفضل تداولها من خلال استراتيجيات تحركها الأخبار. نحن نساعدك على تنفيذ هذه الاستراتيجيات بدقة عالية.

يتم تداول العقود مقابل الفروقات على الرافعة المالية لتضخيم العوائد. الرافعة المالية هي شكل من أشكال الديون التي يقدمها الوسيط لمساعدة الوسيط في تداول أحجام كبيرة من اللوت برأس مال ضئيل. تزيد الرافعة المالية العالية من كل من الأرباح والخسائر المحتملة. ال Bitindex Prime يجب أن تساعدك الأدوات في تحديد مستوى الرافعة المالية الذي يناسب رغبتك في المخاطرة.

لماذا أقوم بالربط مع وسيط عند التسجيل مع Bitindex Prime?

كما حدد سابقا، Bitindex Prime لا يمكن استخدام الأدوات بشكل مستقل. تم تصميم هذه الأدوات لاستخدامها من خلال منصات التداول التي يوفرها الوسيط.

تتكامل الأدوات بشكل مثالي مع MT4 و MT5 و cTrader. قمنا أيضًا بتخصيصها لتتكامل مع منصات التداول الخاصة ببعض الوسطاء. يحدث التكامل في الخلفية ، لذلك لا يوجد رفع ثقيل من جانب السمسار.

ما عليك سوى التسجيل في المسؤول Bitindex Prime موقع الويب المراد مطابقته مع وسيط منفذ. نحن نعمل مع أكثر من 15 وسيطًا للوصول إلى المتداولين من أكثر من 120 دولة حول العالم. Bitindex Prime تم تطويره للعمل في ظل الأنظمة التي يوفرها هؤلاء الوسطاء.

لا تحتاج إلى إتقان MT4 الفني أو cTrader أو أي من برامج التداول المدعومة. نظام التداول المتكامل مع Bitindex Prime تم تخصيص أدوات التداول بالكامل لدعم المتداولين من جميع مستويات الخبرة.

يرجى ملاحظة أن الوسيط الأساسي يسهل جميع عمليات التداول. وبالتالي ، يجب معالجة أي مسألة تتعلق بالأصول القابلة للتداول ورسوم التداول وشروط التداول الأخرى. لقد قمنا بفحص جميع شركائنا المنفذين ووجدناهم الأفضل. ومع ذلك ، يجب عليك أيضًا بذل العناية الواجبة لاتخاذ قرار مستنير.

Bitindex Prime في الأخبار

نحن ضجة كبيرة على الإنترنت على مستوى العالم. مئات الآلاف من المنشورات المتعلقة بمنصتنا على Facebook وحده. نحن أيضًا اتجاه فيروسي على Reddit و Twitter.

Bitindex Prime هي الأعلى تصنيفًا على جميع منصات الأخبار المالية الرائدة. لقد وصلنا إلى قوائم الخبراء المرغوبة للحصول على أفضل أدوات تداول العقود مقابل الفروقات في السوق اليوم. تتم مراجعة أدواتنا أيضًا في جميع منشورات التشفير الموثوقة.

كما هو متوقع ، جعلتنا شعبيتنا أيضًا هدفًا رئيسيًا للأخبار المزيفة. بعض من سيئ السمعة Bitindex Prime- العناوين ذات الصلة تناقش أدناه.

Bitindex Prime تسلا

إن العناوين الرئيسية التي تزعم أن شركة Tesla أو مالكها Elon Musk قد اشتريتنا هي أخبار كاذبة. نحن لم نبيع Bitindex Prime لأي فرد أو شركة. علاوة على ذلك ، لم نجمع الأموال من أي مؤسسة إقراض أو مستثمر ملاك.

Bitindex Prime يتم تمويلها بالكامل من خلال عمولات التداول التي يتم تحصيلها عند استخدام أدوات التداول الخاصة بنا.

Bitindex Prime أمازون

أمازون هي مجموعة عالمية أخرى يُزعم أنها تستثمر في Bitindex Prime برنامج. يجب تجنب العناوين الرئيسية التي تدعي ذلك لأنها أخبار مزيفة.

ليس لدينا خطط لتمويل منصتنا من خلال رأس مال الديون أو تمويل الملاك. لذلك ، فإن المنشورات التي تدعي أن أمازون قد مولت ما هي إلا أخبار مزيفة. يجب تجنب هذه المنشورات حيث يمكن استخدامها لمشاركة الروابط الضارة.

يجب عليك فقط زيارة المسؤول Bitindex Prime المنصة من خلال روابط من مصادر تم التحقق منها. يرجى وضع إشارة مرجعية على هذا الموقع إذا كنت لا تنوي التسجيل الآن.

Bitindex Prime التنين دين

The Dragons Den هو برنامج تلفزيوني شهير يضم مجموعة من المستثمرين الملاك الذين يتلقون عروض استثمارية من رواد الأعمال.

تدعي بعض منشورات وسائل التواصل الاجتماعي ذلك Bitindex Prime تم عرضه في هذا العرض قبل بضعة أشهر. يرجى التحذير من أن هذه الادعاءات هي أخبار كاذبة. كما هو مذكور أعلاه ، يمكن للمحتالين استخدام هذه الأخبار لخداعك للاشتراك مع النسخ المستنسخة.

تجنب أي أخبار تربط برنامج التداول الخاص بنا بمشاهير برنامج تلفزيوني شهير ما لم يتم تأكيده في هذه الصفحة.

Bitindex Prime الصفحة الرئيسية scrnshot 70.9kb

Is Bitindex Prime عملية احتيال؟ كلمة أخيرة!

هذه واحدة من أكثر المصطلحات التي يتم البحث عنها على Google و Bing. لقد حقق معنا العديد من الخبراء ونشروا مراجعات في منشورات موثوقة. يمكنك تأكيد أصالتنا من خلال قراءة مراجعات الخبراء المستقلين.

نحن ملتزمون بالقيم الأساسية للشفافية والانفتاح. تكشف هذه الصفحة عن جميع المعلومات الهامة حول Bitindex Prime برنامج. على عكس معظم منافسينا ، فقد كشفنا عن هويات جميع شركائنا من الوسطاء.

نحن نربطك فقط بوسطاء العقود مقابل الفروقات المختبرين والتحقق منهم. يتمتع هؤلاء الوسطاء بسمعة رائعة ويعملون بشفافية عالية. نحن نعمل مع هؤلاء الوسطاء لتقديم نظام تداول قائم على blockchain حيث يمكنك مراقبة جميع الأنشطة في حسابك.

سيتم تنفيذ جميع المعاملات في هذا النظام البيئي من خلال تقنية العقود الذكية. تضمن العقود الذكية المعاملات السلسة من خلال ضمان تنفيذ الشروط المحددة مسبقًا حرفياً.

Bitindex Prime يقدم فقط أدوات لمساعدة متداولي العقود مقابل الفروقات على تحسين تداولاتهم. نحن نقدم الأدوات عبر وسطاء CFD محددين. تتم جميع عمليات الإيداع والتداول من خلال هؤلاء الوسطاء. وبالتالي ، فإننا لا نتحمل مسؤولية الإجراءات المتخذة على منصة الوسيط الأساسي.

لذلك يجب عليك إجراء العناية الواجبة بعناية قبل التداول. تستحق أدواتنا المخاطرة ، لكننا نصر على أن تتداول فقط بما يمكنك تحمل خسارته. قم بإجراء اختبار الرغبة في المخاطرة مع الوسيط واستخدم الأدوات لإدارة مخاطر التداول.

Bit Index Prime للتجارة

نحن نعمل مع جهات خارجية متعددة وقد ننقل بياناتك الشخصية ليس فقط إلى الشركة الموضحة في موقع الويب ، ولكن أيضًا إلى جهات خارجية أخرى ، بما في ذلك شركاء الأعمال غير المنتسبين في مجال العملة المشفرة ، ونقل بياناتك الشخصية أو الكشف عنها لأعمالهم التجارية أو التجارية. المقاصد. قد تستخدم هذه الأطراف الثالثة هذه المعلومات للاتصال بك أو لتنفيذ أعمالهم وأغراضهم التجارية. ملاحظة هامة اسم الخدمة المشار إليها في هذه الصفحة هو اسم تجاري فقط ولا يعكس شركة قائمة. بترك بياناتك الشخصية هنا فإنك تسمح لنا بمشاركة معلوماتك الشخصية مع أطراف ثالثة تقدم خدمات التداول على النحو المنصوص عليه في الخصوصية. بالنقر فوق الزر الموجود على الموقع ، فإنك توافق وتقبل سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام. الصور ومقاطع الفيديو للأغراض التوضيحية فقط والعارضون هم ممثلون فقط وشواهد القبور لا تلزم الشركة. ملاحظة مهمة بشأن المخاطر: يمكن للتداول أن يحقق فوائد ملحوظة ؛ ومع ذلك ، فإنه ينطوي أيضًا على مخاطر خسارة جزئية / كاملة للأموال ، ويجب أن يأخذها المستثمرون الأوائل في الاعتبار. حوالي 70٪ من المستثمرين سيخسرون أموالهم. اقرأ بعناية الشروط والأحكام وصفحة إخلاء المسؤولية لمنصة مستثمر الطرف الثالث قبل الاستثمار. يجب أن يكون العملاء على دراية بالتزاماتهم الضريبية الفردية على أرباح رأس المال في بلد إقامتهم. من المخالف للقانون حث الأشخاص في الولايات المتحدة على شراء وبيع خيارات السلع ، حتى لو كانت تسمى عقود "التنبؤ" ما لم يتم إدراجها للتداول والتداول في بورصة مسجلة لدى هيئة تداول السلع الآجلة أو ما لم يتم إعفاؤها قانونًا. أصدرت هيئة السلوك المالي ('FCA') بيان سياسة PS20 / 10 ، والذي يحظر بيع وترويج وتوزيع عقود الفروقات على أصول التشفير. نحظر نشر المواد التسويقية المتعلقة بتوزيع العقود مقابل الفروقات وغيرها من المنتجات المالية القائمة على العملات المشفرة والموجهة إلى المقيمين في المملكة المتحدة.

Bitindex Prime

The CFDs Trading Industry is Experiencing Massive Disruptions in 2022! We provide state-of-art tools to help you research the best trades in this market. Utilize our Powerful tools to trade CFDs on FX, stock, commodities, and crypto like a pro! All the tools under the Bitindex Prime are beginner friendly and safe!

All trading involves risk!

7 January 2022 | Updated:

Bitindex Prime Features

feature-image
Advanced Trading Research

The best trading research tools should help you identify quality trading signals. Conducting trading research via the traditional methods is complicated and time-consuming. The Bitindex Prime trading tools make trading research easy, fun, and fast. Any complete beginner can easily find their way into the trading game by using our tools.

feature-image
Robust risk management

Risk management is the backbone of success in all online trading. You can’t succeed in this game without a robust risk management plan. We offer tools to guide you through risk management planning. These tools help you define your risk appetite and align it with your trading. We also provide tools to help you control trading emotions.

feature-image
Transparent trading environment

Bitindex Prime provides tools for trading research and risk management. These tools are applied through an assigned broker. All traders are matched with a broker upon completing the registration on this page. We work with the most reputable CFD brokers on the market. These brokers have measures in place to prove transparency.

Why Trade With Bitindex Prime?

Online trading has grown rapidly in the last ten years. The industry is estimated to be worth trillions of dollars today. Analysts predict it will maintain double-digit growth for the next 20 years. Thousands of people have made fortunes through online trading.

The most traded assets today are CFDs on forex, stock, and crypto. Most successful traders today have earned their wealth trading CFDs on these assets. The CFDs market is expected to reach $3 trillion by 2027. Its rapid growth is bound to make many traders rich.

You can take advantage of the rapid growth by trading popular CFDs through the Bitindex Prime tools. Bitindex Prime offers these tools through reputable global CFDs brokers. These brokers facilitate all trading.

Trade CFDs on Stock FX, and Crypto Through the Bitindex Prime Tools!

FREQUENTLY ASKED QUESTIONS

1. How much do the Bitindex Prime tools cost?

You don’t pay anything to use the Bitindex Prime tools. However, we plan to introduce a signup fee at the end of our pilot testing phase. The fee will apply to all new registrations. Those who secure a slot on the free license will enjoy it for a lifetime. Please note that the implementing broker charges trading fees.

2. Is Bitindex Prime a genuine trading platform?

Bitindex Prime is a genuine platform offering various tools to help you improve online trading. These tools enable traders to conduct quality trading research and manage risk. All the tools under this platform are executed through legitimate and quality brokers. We are also committed to transparency.

3. How much do I need to trade with Bitindex Prime tools?

You need to fund your account with a minimum of 250 USD to access the Bitindex Prime trading tools. We will redirect you to a local broker’s page to deposit. Please note that all trading happens through this broker. Bitindex Prime only provides tools to help you improve your trading with the broker.

4. Does Bitindex Prime charge any hidden fees?

You don’t pay anything to sign up on this page. We do not charge you anything to use our tools through the assigned broker. All trading fees charged apply on the side of the broker. We carry out in-depth due diligence before partnering with any of these brokers. However, it’s quite important that you do your research before proceeding with any of them.

5. Can I use Bitindex Prime on my mobile phone?

The Bitindex Prime tools can be used on any device. As mentioned earlier, our tools are not used independently. They are built to integrate with systems offered by our partner brokers. The partner broker’s systems are available in web, desktop, and mobile versions. Therefore, you can use our tools on any device.

6. What assets can I trade with Bitindex Prime?

Bitindex Prime can trade up to 500 CFDs on different asset classes. The popular asset classes include FX, stock, commodities, and crypto. You can trade multiple asset classes or specialize with one. The assigned broker will prompt you to select the preferred asset classes. You will gain access to the Bitindex Prime tools specialized for the selected asset class.

More Information about Bitindex Prime

What is Bitindex Prime?

Bitindex Prime is a platform that provides an assortment of powerful trading tools. These trading tools are built to make CFD trading easy, exciting, and more profitable. The tools are best suited for traders from all experience levels.

Traders can select the trading tools to apply in their trading research based on their experience level. Beginner traders who have tried our tools report generating amazing results from day one of trading. Expert traders who have tried the tools also express great satisfaction.

The Bitindex Prime tools can help you maximize your trading performance by refining your research. You can use the tools to capture news-driven volatility and generate quality signals. Moreover, the tools can be applied in price trend analysis.

Price trend analysis is a technical analysis method that involves a study of historical price behaviour to predict future behaviour. This technique is founded on the assumption that price behaviour is cyclical. The trader’s goal should be to identify points at which the behaviour will repeat and use them to generate tradable signals.

How does Bitindex Prime work?

Bitindex Prime improves trading by ensuring fast and accurate trading research. The platform also provides tools to ensure proper risk management.

Traders who use our tools to conduct trading research reduce the trading research time by more than 50%. The speedy trading research and order placing allows them to capitalize on most of the opportunities that are present in the market.

Our trading tools also ensure high accuracy by enabling traders to analyze huge data sets. Big data analysis is the backbone of success in all trading. The more data a trader can analyze, the more accurate the trading decisions.

Apart from trading research, we also help the trader manage risk in trading. We offer tools to help them sieve through the noise and capture the information that matters. Moreover, we help them manage emotions in trading.

Experts attribute poor decision-making in trading to the emotions of fear and greed. You are likely to lose when you place trades based on these emotions. The Bitindex Prime tools help traders manage these emotions through the SL and TP tools.

We also offer a test to help you determine your risk appetite and align your risk profile with your trading goals. You can use the demo platform offered by the underlying broker to try out different risk levels before trading.

Use the provided tools to set points at which winning or losing trades should close. Some risk control tools are offered in collaboration with the assigned broker.

Bitindex Prime Review – Tradable Instruments

You can use our tools to identify the best trades on hundreds of CFDs. The underlying broker offers CFDs on forex, stock, commodities and crypto. Our tools have earned a big name in trading stock and crypto CFDs.

You can use our tools to analyze and trade over 50 global stocks. Some of the stocks you can analyze using our tools include Amazon, Tesla, Facebook, Netflix, Google, and Apple. You can also use our tools to trade trending cryptos, including those in the metaverse category. All these assets are traded through the CFDs offered by our partner brokers.

With us, you can conduct fast and accurate research for quality trading signals. The tools can help you identify volatility trading opportunities and take advantage of them in a split second. CFDs are highly news sensitive and hence best traded through news-driven strategies. We help you implement these strategies at high accuracy.

CFDs are traded on leverage to magnify the returns. Leverage is a form of debt provided by the broker to help the broker trade big lot sizes with little capital. High leverage increases both the potential profits and losses. The Bitindex Prime tools should help you determine the leverage level that suits your risk appetite.

Why do I link to a broker on signing up with Bitindex Prime?

As stated earlier, Bitindex Prime tools cannot be used independently. These tools are built to be used through the trading platforms provided by the broker.

The tools perfectly integrate with the MT4, MT5, and the cTrader. We have also customized them to integrate with some brokers’ proprietary trading platforms. The integration happens in the background, so there is no heavy lifting on the broker’s side.

You only need to register on the official Bitindex Prime website to be matched with an implementing broker. We work with over 15 brokers to access traders from over 120 countries across the globe. Bitindex Prime is developed to work under the systems provided by these brokers.

You don’t need to master the technical MT4, cTrader, or any of the supported trading programs. The trading system integrated with the Bitindex Prime trading tools is fully customized to support traders of all experience levels.

Please note that the underlying broker facilitates all trading. Consequently, any issue relating to the tradable assets, trading fees and other trading conditions should be addressed. We have scrutinized all our implementing partners and found them to be the best. However, you should also do your due diligence to make an informed choice.

Bitindex Prime in the news

We are an internet sensation globally. Hundreds of thousands of posts relating to our platform on Facebook alone. We are also a viral trend on Reddit and Twitter.

Bitindex Prime is top-rated on all the leading financial news platforms. We have made it to the coveted experts’ lists for the best CFDs trading tools in the market today. Our tools are also reviewed in all the authoritative crypto publications.

As is expected, our popularity has also made us a top target for fake news. Some of the notorious Bitindex Prime-related headlines are discussed below.

Bitindex Prime Tesla

The headlines alleging that we’ve been bought by Tesla are fake news. We haven’t sold Bitindex Prime to any individual or company. Moreover, we haven’t raised funds from any lending institution or angel investor.

Bitindex Prime is fully funded through the trading commissions charged when our trading tools are used.

Bitindex Prime Amazon

Amazon is another global conglomerate allegedly invested in the Bitindex Prime platform. The headlines alleging so should be shunned since they are fake news.

We do not have plans to finance our platform through debt capital or angel funding. Therefore, the posts claiming that Amazon has financed, are nothing but fake news. You must avoid these posts since they could be used to share malicious links.

You should only visit the official Bitindex Prime Platform through links from verified sources. Please bookmark this site if you do not intend to register now.

Bitindex Prime Dragons Den

The Dragons Den is a popular TV program featuring a panel of angel investors receiving investment pitches from entrepreneurs.

Some social media posts claim that Bitindex Prime was pitched on this show a few months ago. Please be warned that these claims are fake news. As mentioned above, scammers could use such news to trick you into signing up with clones.

Avoid any news linking our trading program with celebrities of a popular TV show unless confirmed on this page.

 

 

Is Bitindex Prime a scam? Final word!

This is one of the most searched terms on Google and Bing. Many experts have investigated us and published reviews in authoritative publications. You can confirm our authenticity by reading the independent expert reviews.

We are committed to the core values of transparency and openness. This page discloses all the crucial information about the Bitindex Prime platform. Unlike most of our competitors, we have disclosed the identities of all our partner brokers.

We only link you to tested and verified CFDs brokers. These brokers have an amazing reputation and operate in high transparency. We are working with these brokers to introduce a blockchain-based trading ecosystem where you can monitor all activities in your account.

All transactions in this ecosystem will be executed through smart contracts technology. Smart contracts ensure smooth transactions by ensuring the predetermined conditions are executed to the letter.

Bitindex Prime only offers tools to help CFD traders improve their trades. We offer the tools via select CFD brokers. All deposits and trading happens through these brokers. Consequently, we do not take responsibility for actions taken on the underlying broker’s platform.

You should therefore conduct your due diligence carefully before trading. Our tools are worth the risk, but we insist that you only trade with what you can afford to lose. Take the risk appetite test with the broker and use the tools to manage the trading risk.

Bit Index Prime trade

REGULATION & HIGH RISK INVESTMENT WARNING: Trading Forex, CFDs and Cryptocurrencies is highly speculative, carries a level of risk and may not be suitable for all investors. You may lose some or all of your invested capital, therefore you should not speculate with capital that you cannot afford to lose. It's your obligation to check and decide whether the broker you were connected to adheres to all local rules and regulations and is regulated in your country's jurisdiction and is allowed to receive customers from your location you are in, before you fund your account with the broker and start trading with it. Note that the content on this site should not be considered investment advice. Investing is speculative. When investing your capital is at risk. We are required to tell potential investors that our software's past performance does not necessarily predict future results, therefore you should not speculate with capital that you cannot afford to lose.

USA REGULATION NOTICE: Option trading is not regulated within the United States. Bitindex Prime is not supervised or regulated by any financial agencies nor US agencies. Any unregulated trading activity by U.S. residents is considered unlawful. Bitindex Prime does not accept customers located within the United States or holding an American citizenship.

SITE RISK DISCLOSURE: We do not accept any liability for loss or damage as a result of reliance on the information contained within this website; this includes education material, price quotes and charts, and analysis. Please be aware of the risks associated with trading the financial markets; never invest more money than you can risk losing. The risks involved in trading Forex, CFDs and Cryptocurrencies may not be suitable for all investors. We do not retain responsibility for any trading losses you might face as a result of using the data hosted on this site.

LEGAL RESTRICTIONS: Without limiting the undermentioned provisions, you understand that laws regarding financial contracts vary throughout the world, and it is your responsibility to make sure you properly comply with any law, regulation or guideline in your country of residence regarding the use of the Site. To avoid any doubt, the ability to access our Site does not necessarily mean that our Services and/or your activities through the Site are legal under the laws, regulations or directives relevant to your country of residence. Please note that we do receive advertising fees for directing users to open an account with the brokers/advertisers and/or for driving traffic to the advertiser website. We have placed cookies on your computer to help improve your experience when visiting this website. You can change cookie settings on your computer at any time. Use of this website indicates your acceptance of this website's Privacy Policy.